عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد 100 ألف متابع.. علي سليمان يحصل على درع اليوتيوب  

 



حصل صانع المحتوى العراقي علي سليمان المعروف بعلمدار، على درع تكريم من اليوتيوب، بعد وصوله متابعينه لاكثر من 100 ألف متابع، على قناته على موقع اليوتيوب.

 

 

 وقال صانع المحتوى العراقي علي سليمان علمدار إنه سعيد بذلك التكريم، منوها بأنه سيواصل اداءه وتجديده بما يتلاءم مع الاحداث التقنية اتي تتغير يوما بعد يوم، موضحا أنه احترف العمل على الانترنت من خلال احتراف صناعة المحتوى بالالعاب الالكترونية، منوها بأنه استغل ذلك كوسيلة للدخل من خلال الاعلانات الالكترونية.

 

 

أشار إلى أن التدريب المستمر والتعليم شيء اساسي لاحتراف اي مهنة، منوها أن كل المواد التعليمية متاخة على الانترنت بشكل مكثف وبدون اي تكاليف، لافتا إلى إن تفشي فيروس كورونا حول العالم، عجل بشكل كبير إلى استخدمات الأدوات الرقمية في العمل لتقليل الاحتكاك المباشر بين الموظفين والمواطنين.

 

 

 وأوضح سليمان أن الوقت الحالي هو الوقت المثالي لاستغلال الانترنت في العمل، بدلا من النزول للشارع والذي قد يسبب إصابات كثيرة ويزيد من تفشي وباء كورونا. ونوه بأن استخدام الأدوات الرقمية له مميزات عدة حتى في ظل عدم انتشار الأوبئة والأمراض وأهمها أنه يقضي على الروتين والبيروقراطية في العمل، ويقلل من ازدحام الطرق، كما أنه يمنع الكثير من المشاكل بين المتعاملين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز